الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم
الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال باتريس كارتيرون المدرب لفريق النادي الاهلي إن حزنه كبير لتعادل فريقه السلبي نهاية أمس الأحد  أمام الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الفرنسي كارتيرون المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن فريقه كان الأفضل طوال مباراته أمام الإنتاج الحربي، لكن حكم اللقاء حرمه من تحقيق الفوز بعدم احتسابه جول صحيح ، وهو أمر مؤلم.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :  الفريق استحوذ على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، باستثناء كرة واحدة خطيرة للفريق المنافس ، لافتا إلي أننا كنا نستحق الفوز في مباراة اليوم واللاعبون فعلوا ما عليهم، وأنا حزين للغاية للتعادل الذي تحقق.

وتابع قائلا : عقب المباراة باركت للاعبين على أدائهم، وأبلغتهم بأن ما حدث جزء من كرة القدم، كما أننا لم نكن جيدين في مباريات ونجحنا في حصد الثلاث نقاط.

وأشار إلي أننا خضنا مباريات كثيرة في وقت قليل، وأبلغت جميع اللاعبين بأنني سأحتاج إليهم وسأقوم بالتدوير لذلك يجب عليهم أن يكونوا جاهزين.

وأوضح أننا سجلنا جول والأداء الجماعي في تحسن كبير، وخلقنا العديد من الفرص وكان لدينا استحواذ كبير، كما أننا أهدرنا العديد من الفرص التي كادت لترتقي لأهداف محققة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «كارتيرون» : ما فعله "حكم المباراة" مؤلم.

المصدر : المصريون