ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي
ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبدى محمد عمر المدرب للاتحاد السكندرى سعادته بتأهل فريقه لدور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال، عقب التعادل مع الترجي التونسي بهدفين لمثلهما في إياب دور الـ32 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم علي استاد رادس بتون "تابع التفاصيل".

وقال عمر في تصريحات أعقبت اللقاء: "نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية ساعدت في وصول الفريق الي دور الستة عشر، ونفذ اللاعبون التعليمات بدقة متناهية خاصة الواجبات الدفاعية، وتنفيذ الهجمة المرتدة عن طريق رزاق سيسيه، واستطعنا إحراز هدفين بهذه الطريقة".

واشاد عمر بأداء لاعبيه في المباراة، وتعاملهم بذكاء واحترافية مع مهارات وقوة لاعبي الترجي، بالإضافة إلي الروح القتالية العالية التي خاضوا بها المباراة، مضيفاُ انه لعب علي نقطة الضعف والثغرة الواضحة في خط دفاع الترجي بين الظهير الأيمن وقلب الدفاع وتم إستغلالها بصورة رائعة من اللاعبين

وأوضح المدرب للإتحاد السكندرى ان الهدف المبكر للترجي لم يؤثر على معنويات اللاعبين، خاصة وانه وضع أكثر من سيناريو للمباراة.

واختتم عمر تصريحاته قائلا : أهدى التأهل لدور الستة عشر إلى مجلس الادارة برئاسة محمد مصيلحي الداعم الدائم للفريق، وإلى جماهير النادي الوفية التي دائمًا ماتساند الفريق وكانت تنتظر هذه الفرحة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمر : الاتحاد استغل ثغرة الترجي .

المصدر : بوابة الشروق