أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي
أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب محمود حسن "تريزيجيه" نجم منتخب جمهورية مصر العربية والمحترف في صفوف قاسم باشا التركي عن سعادته عقب فوز فريقه مساء اليوم الأحد على أنقرة جوجو بهدفين مقابل جول ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري التركي.

ونشر تريزيجيه صورة له من المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وكتب: " الحمد لله على كل شئ ".

وكان تريزيجيه قد سجل الهدف الثاني لفريقه في اللقاء ليقود فريقه لتحقيق الثلاث نقاط، ليحتل قاسم باشا صدارة الدوري برصيد 12 نقطة( طالع التفاصيل).

وسيتوجه تريزيجيه إلى القاهرة غدا الاثنين للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، الذي يستعد لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تريزيجيه سعيد بفوز قاسم باشا على أنقرة في الدوري التركي .

المصدر : بوابة الشروق