أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام
أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  واجه مانويل بليجريني المدرب لفريق وست هام يونايتد، العديد من الانتقادات بعد خسارته في أول أربع جولات من دورى البريميرليج الممتاز.

ورغم البداية السيئة للهامرز، إلا أن التقارير الصحفية الإنجليزية أكدت أن بليجريني لن يغادر وست هام، وأن فرصة إقالته من منصبه ضعيفة للغاية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية : فإن ملاك النادي ليس لديهم أي رغبة في إقالة المدرب التشيلي، رغم أن الموسم الماضي قد تمت الإطاحة بالهولندي فرانك دي بور من منصب المدرب، بعد خسارته في أربعة جولات متتالية في البريميرليج.

وخلال تصريحات لبلجريني بعد خسارة وست هام في أمام وولفرهامبتون أمس السبت بالجولة الرابعة من البرميرليج، قال : " في التدريبات نحن بخير، لكن يجب أن نطبق ذالك في المباريات ".

وقال: "خسرنا أربعة مباريات فقط، ولن نتوقف عن القتال، مازلنا في بداية الموسم وسنواجه هذه المشاكل، وأعتقد أن الجميع داخل النادي هادئ".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رغم الخسارة في 4 مباريات.. بليجريني مستمر مع وست هام .

المصدر : بوابة الشروق