الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟
الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية بريطانية أسباب رفض جوزيه مورينيو - مدرب مانشستر يونايتد - ضم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي للفريق خلال فترة الانتقالات الماضية ، مؤكدة أن سبب رفض "مورينيو" لرونالدو هو التكلفة الكبيرة ، في الوقت الذي كان الفريق يعطي الأولوية للتعاقد مع مدافع .

وكان "صاروخ ماديرا" قد أقر مغادرة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بشكل مفاجئ، لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قيمتها 100 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ نحو 30 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، كان رونالدو يفضل العودة إلى "أولد ترافورد" واللعب مع "الشياطين الحمر" في دورى البريميرليج، لكن مورينيو رأى أن النادي لا يستطيع أن يتحمل مثل تلك الصفقة، لا سيما أنه جعل التعاقد مع المدافع أولوية له هذا الموسم.

وقال مورينيو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الإلكتروني: "أعتقد أن كريستيانو كان عنده رغبة قوية في العودة إلى دورى البريميرليج، فهو كان سعيدا جدا عندما كان يلعب في أولد ترافورد، هكذا كنت أشعر عندما كنت مدربه في ريال مدريد، إلا أنه كان سعيد أيضا بما يحققه من أهداف مع الفريق الملكي".

واجتمع مورينيو ورونالدو عندما كان الأول يدرب ريال مدريد، في الفترة بين عامي 2010 و2013.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لماذا رفض مدرب مانشستر يونايتد ضم رونالدو؟.

المصدر : المصريون