الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي
الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سلط تقرير صحفي الضوء على قصة اللاعب الألماني الكاميروني "إريك ماكسيم تشوبو-موتنغ" الذي يسمى "نجم الانتقالات المجانية".

"تشوبو-موتنغ" (29 عاما)، المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان، لم ينتقل يوما بصورة نهائية إلى أي فريق طوال مسيرته نظير مقابل مادي لفريقه السابق، بل كانت جميعها صفقات "انتقال حر" سواء بانتهاء فترة تعاقده أو حتى بالاتفاق على فسخ التعاقد، وفقا لموقع "ترانسفر ماركت".

المرة الوحيدة التي دفع فيها أحد الأندية مقابلا نظير خدماته كانت خلال إعارة لموسم واحد إلى فريق "إف.سي نورمبرغ" الألماني من ناد "هامبورغ" موسم 2010 وكان 45 ألف جنيه إسترليني، ورغم أنه ساعد "نورمبرغ" على البقاء في البوندزليغا بأهداف الستة، إلا أنه عاد مجددا إلى "هامبورغ" ولم ينتقل بصورة نهائية إلى صفوف "نورمبرغ".

اللاعب الكاميروني تنقل منذ بدايته لـ 6 فرق في ألمانيا فقط حتى عام 2017 عندما انتقل إلى البريميرليغ وتحديدا في صفوف فريق ستوك سيتي قادما من شالكه في صفقة انتقال حر أيضا، بعد انتهاء عقده لـ 3 سنوات مع الفريق الألماني.

هبوط ستوك سيتي إلى الدرجة الثانية وعدم لعبه لأي مباراة منذ بداية الموسم دفع "تشوبو-موتنغ" لمغادرة إنجلترا في صفقة انتقال حر أيضا إلى فريق العاصمة الفرنسية، بعد موسم واحد فقط في الملاعب الإنجليزية، مكتفيا بإحراز 5 أهداف فقط، ليلعب مجددا تحت قيادة المدرب توماس توخيل، بعد أن عملا سويا  لموسمين في فريق ماينز الألماني.

لعب "تشوبو-موتنغ" مع منتخب ألمانيا في مرحلة الشباب قبل أن يمثل المنتخب الكاميروني الأول في 45 مباراة حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قصة اللاعب الذي انتقل لـ6 أندية في مسيرته دون مقابل مادي.

المصدر : المصريون