الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"
الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دخل اللاعب محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية المحترف بين صفوف ليفربول الانجليزي في رهان طريف مع نجم "الريدز" السابق "داني إنغز"، المنتقل على سبيل الإعارة إلى ساوثمبتون هذا الموسم.

وقالت صحيفة "تايمز" أن صلاح قبل رهانا وديا مع إنغز يكون الرابح فيه من يسجل أهدافا أكثر في دورى البريميرليج الممتاز.

لكن الرهان بين اللاعبين كان باستبعاد الجولة الأولى، وهي التي أحرز فيها "الفرعون" أول أهدافه هذا الموسم في شباك وستهام يونايتد، وذلك لانتقال إنغز متأخرا إلى ساوثمبتون.

وساعد إنغز فريقه الجديد في تحقيق الفوز لأول مرة هذا الموسم، على أمل أن تتحول صفقة إعارته إلى انتقال دائم إلى فريق "القديسين".

وستبدأ المنافسة من الجولة الثانية، ليتفوق إنغز مؤقتا على صلاح بفارق جول وحيد حتى بعد تسجيل الأخير هدفا أمام برايتون بالجولة الثالثة، وفشله في بالتسجيل في الأسبوعين الثاني والرابع.

وقال إنغز في تصريحات صحفية: "هزيمة صلاح أمر شبه مستحيل، لكنني أعمل كل يوم من على تطوير مستواي. بالطبع، لم نتراهن على المال، فلست غبيا إلى هذه الدرجة حتى أخاطر بنقودي هو أمر أقرب إلى التسلية".

وعن سبب تركه ليفربول قال: "أردت أن أذهب إلى مكان ما يمكن أن أكون فيه لاعبا مهما تلتفت إليه أبصار المدينة بأكملها".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رهان بين "صلاح" وزميله السابق في "الريدز".

المصدر : المصريون