أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم
أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الفرعون ينافس 10 لاعبين للدخول ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب فى العالم.. والإعلان الرسمى يوم 24 سبتمبر

تترقب الجماهير المصرية موقف محمد صلاح من جائزة الأفضل فى العالم حيث يعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» اليوم الإثنين، عن القائمة المختصرة من 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

وكان قد أعلن «فيفا» فى الرابع والعشرين من يوليو الماضى، عن القائمة النهائية والتى ضمت 10 لاعبين، وعلى رأسهم الدولى المصرى «محمد صلاح» جناح ليفربول الإنجليزى، والتى يحمل لقبها البرتغالى كريستيانو ورنالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

ونشر الحساب الرسمى للاتحاد الدولى عبر موقع التواصل الاجتماعى «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «فى الثالث من سبتمبر بلندن، سوف نعلن عن القوائم المختصرة من 3 للفوز بجائزة الأفضل هذا الموسم، سيتم أيضا الإعلان عن المرشحين لجوائز: حارس مرمى ــ بوشكاش ــ المشجعين».

ويتم الإعلان عن هوية الفائزين بتلك الجوائز على هامش الحفل السنوى لتوزيع جوائز الاتحاد الدولى المحدد له 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة الإنجليزية «لندن» وسيتم الكشف كذلك عن أفضل مدرب ومدربة ولاعبة بجوار أفضل لاعب.

وضمت القائمة الأولية اسم محمد صلاح لاعب ليفربول وكل من رونالدو النجم البرتغالي، والبلجيكى كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، والفرنسى أنتوينو جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، والبلجيكى إيدين هازارد لاعب تشيلسى، والفرنسى كيليان مبابى لاعب موناكو، والإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام، والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، والفرنسى رفاييل فاران».

وكانت لجنة من قدامى اللاعبين الدوليين قد اختارت اللاعبين العشرة المرشحين لجوائز فيفا وسيحسم الفائز بناء على تصويت كل من «قادة المنتخبات»، مدربين المنتخبات، 200 صحفى، الجمهور وستكون نسبة كل فئة 25% فى حسم الجائزة.

وبإمكان قادة المنتخبات التصويت لمدربيهم وكذلك العكس كما يحق للصحفيين التصويت للاعبين من جنسياتهم أو يلعبون لفرق من بلادهم، لكن لا يحق للمدربين أو اللاعبين اختيار أنفسهم.

كان قد حل صلاح بالمركز الثالث الخميس الماضى فى جائزة لاعب العام فى أوروبا بعد منافسة قوية مع لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، والتى توج بها بالنهاية لاعب ريال مدريد مودريتش.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. صلاح ينتظر موقفه من جائزة الأفضل فى العالم .

المصدر : بوابة الشروق