أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني
أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اقتنص نادي راسينج قمة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا" إثر تغلبه مساء أمس الأحد 2 - 0 على ضيفه روساريو سنترال في المرحلة الرابعة من المسابقة التي شهدت أيضا تحقيق بوكا جونيورز لفوز كبير على فليز سارسفيلد بعد إخفاقه في المرحلتين السابقتين.

وسجل المهاجم ليساندرو لوبيز في الدقيقة 49 الهدف الأول لراسينج بعد تلقيه تمريرة ركنية داخل منطقة الجزاء، فيما أضاف لاعب الوسط اجوستو سولاري الهدف الثاني في الدقيقة 83 ليحقق راسينج فوزا ثمينا ويعتلي قمة الدوري الأرجنتيني برصيد 10 نقاط.

وأطاح راسينج من على قمة المسابقة الأرجنتينية بمنافسه روساريو سنترال الذي خاض مباراة أمس بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الأسابيع الأخير وبلغ رصيده تسع نقاط.

واستعاد راسينج من خلال هذا الفوز ثقته بنفسه بعد أن تجرع هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد أمام ريفر بليت في الأسبوع الماضي ضمن منافسات بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وعلى الجانب الأخر، رفع بوكا جونيورز رصيده إلى سبع نقاط إثر فوزه أمس بثلاثية نظيفة على ضيف فليز سارسفيلد، ليعوض إخفاقه في الأسبوعين الأخيرين من المسابقة الأرجنتينية اللذين شهدا سقوطه 0 - 2 أمام استوديانتيس ثم تعادله بدون أهداف أمام هوراكان.

وافتتح المهاجم كريستيان بافون التسجيل في الدقيقة 29 بقذيفة مدوية في شباك حارس فليز سارسفيلد، الإكوادوري الكسندر دومينجيز.

وقال الهدف الثاني لأصحاب الأرض لاعب الوسط الكولومبي ايدوين كاردونا في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، فيما اختتم مهرجان الأهداف اللاعب سيباستيان فيلا في الدقيقة 91 من هجمة مرتدة سريعة.

وفي مباريات أخرى بالجولة الرابعة للمسابقة الأرجنتينية، أخفق اندبيندينتي في تحقيق الفوز الأول له في البطولة وسقط في فخ التعادل 2 - 2 مع مضيفه استوديانتيس.

وعاد اندبيندنيتي في النتيجة في الشوط الثاني بعد أن تأخر بهدفين نظيفين وذلك عن طريق مهاجميه برايان وسيلفيو روميرو في الدقيقتين 48 و56 على الترتيب.

وتقدم استوديانتيس بهدفين في الشوط الأول بأقدام اللاعبين فرانشيسكو اباولازا في الدقيقة 7 وماتياس بيلجريني في الدقيقة 25 برأسية.

وفي مدينة مار دي لا بلاتا التي تبعد 400 كيلومتر عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حقق تيجري الفوز الأول له في الدوري الأرجنتيني هذا الموسم إثر تغلبه 2 - 0 على مضيفه الدوسيفي.

وسجل هدفي الضيوف كل من المهاجم دييجو فيرا في الدقيقة الثانية برأسية ولاعب الوسط لوكاس مينوسي في الدقيقة الخامسة بتصويبة قوية بيسراه.

وتعادل كولون ويونيون بدون أهداف في مباراة ديربي مدينة سانتا فى التي تقع شمالي العاصمة الأرجنتينية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راسينج يعتلي القمة وبوكا جوينورز يعود إلى الانتصارات في الدوري الأرجنتيني .

المصدر : بوابة الشروق