أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي
أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تغلب نادي تولوكا 2 - 1 على ضيفه سانتوس لاجونا مساء أمس الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري المكسيكي لكرة القدم "ابريتورا 2018"، كما فاز أيضا أمريكا بهدفين نظيفين على لوبوس متذيل الترتيب.

وثأر تولوكا لنفسه بهذا الفوز لهزيمته في نهائي الدوري المكسيكي العام الماضي أمام سانتوس الذي توج باللقب بعد فوزه 2 - 1 في مباراة الذهاب والتعادل سلبيا في لقاء العودة.

وتأخر تولوكا في النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة بأقدام لاعب سانتوس لاجونا، الأرجنتيني خوليو فورش، إلا إنه أدرك التعادل في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب ويليام دا سيلفا في الدقيقة 14 قبل أن يحرز له روبينس سامبويزا جول الفوز في الدقيقة 62 من ركلة جزاء ليقتنص فوزا غاليا لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز رفع تولوكا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، بالتساوي مع تيجريز صاحب المركز السابع الذي فاز أول أمس السبت 3 - 1 على أطلس، ولكنه يتفوق في فارق الأهداف.

وتراجع سانتوس لاجونا إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 14 نقطة، متساويا في هذا الصدد مع كل من أمريكا صاحب المركز الثالث وبوماس صاحب المركز الرابع وكوريتارو صاحب المركز السادس.

وفي مباراة أخرى في ختام المرحلة الثامنة بالدوري المكسيكي، تغلب أمريكا بسهولة كبيرة 2 - صفر على المتواضع لوبوس الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط متفوقا على أطلس الذي يقبع في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

وسجل هدفي أمريكا في المباراة كل من أوريبي بيرالتا في الدقيقة 30 وماتيوس أوريبي في الدقيقة 95.

وتتوقف منافسات مسابقة الدوري المكسيكي في الأسبوع المقبل بسبب فترة المباريات الدولية للمنتخبات التي ستلعب تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقام المرحلة التاسعة من المسابقة في الفترة بين يومي 14 و16 سبتمبر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تولوكا يحقق فوزا معنويا على سانتوس لاجونا فى الدوري المكسيكي .

المصدر : بوابة الشروق