أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا
أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن المدافع جابرييل ميركادو ولاعب الوسط ادواردو سالفيو استبعدا للإصابة من قائمة منتخب البلاد الأول الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية أمام كل من جوايتمالا وكولومبيا.

وتعرض ميركادو لكسر في الذراع الأيمن خلال مباراة فريقه إشبيلية الإسباني التي خسرها صفر / 1 أمام منافسه ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يعاني سالفيو من إصابة في الكاحل الأيمن تظهر لها خلال المباراة التي فاز بها فريقه بنفيكا البرتغالي على منافسه ناسيونال في مسابقة الدوري المحلي، وسجل اللاعب الأرجنتيني هدفا في ذلك اللقاء. 

وعلى إثر الإصابات التي ضربت اللاعبين المذكورين، أقر المدرب المؤقت للأرجنتين، ليونيل سكالوني، ضم المدافع رينزو سارافيا، نجم راسينج الأرجنتيني.

وتلتقي الأرجنتين مع جواتيمالا في السابع من أيلول/سبتمبر في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، ثم تواجه كولومبيا في الحادي عشر من نفس الشهر في مدينة نيوجيرسي.

ويغيب عن المباراتين نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، ميسي، وعن هذا تحدث سكالوني قائلا: "سنرى ما سيحدث في المستقبل"، في إشارة إلى ما سيقرره ميسي بشأن مستقبله مع منتخب بلاده.

وبالإضافة إلى غياب ميسي، يغيب أيضا نجوم بارزين في صفوف المنتخب الأرجنتيني مثل المهاجمين جونزالو هيجواين وسيرخيو أجويرو ولاعب الوسط انخيل دي ماريا، الذين شاركوا مع الفريق في منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميركادو وسالفيو يستبعدان من قائمة الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا .

المصدر : بوابة الشروق