ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر
ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعم عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، ومنتخب جمهورية مصر العربية السابق، لاعبي المنتخب الوطني وذلك قبل مواجهة النيجر والمقرر لها 8 سبمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكتب الحضري عبر موقع التغريدات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "لأكثر من ٢٢ سنة، اعتدت حمل حقيبتي؛ للانضمام لمعسكرات المنتخب الوطني، لنيل شرف ارتداء قميصه، والآن بعدما اعتزلت دولياً وعُدتُ لصفوف جماهير المنتخب المصري، أدعمكم من كل قلبي، وأدعوا الله أن يوفقكم وينصركم.. استكملوا الطريق لمزيد من الأمجاد".

ويترقب الجمهور المصري الظهور الأول للمكسيكي خافيير أجيري، الذي حل خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر مع الفراعنة أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا بالكاميرون، والتى استهل المنتخب الوطني مشواره بها بخسارة أمام تونس بهدف نظيف على "ملعب رادس".

وكان الحضري قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم، الذي أقيم في روسيا وانتهى بتتويج فرنسا، وشهد تحقيق الحارس المصري رقما تاريخيا في المونديال بعدما أصبح اللاعب الأكبر سنا الذي يشارك في العرس العالمي (طالع التفاصيل).

ودخل الحارس صاحب الـ45 عام، تاريخ كأس العالم عقب تخطيه للرقم القياسي الُمسجل بإسم الحارس الكولومبي فريد موندراجون وهو يمتلك من العمر 43 عاما حينما شارك في مونديال البرازيل فى النسخة السابقة فى عام 2014 (طالع التفاصيل).

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر .

المصدر : بوابة الشروق