أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم
أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية خروج النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من سباق المنافسة للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتوقعت الصحيفة الإسبانية، إن الثنائى رونالدو النجم البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالى ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى والحاصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، سيتواجد فى القائمة النهائية، بينما يتوقع أن يكون أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى المرشح الثالث بالقائمة النهائية.

وتحدثت الصحيفة عن صعوبة تواجد ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى ومحمد صلاح لاعب ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين.

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثتين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والتي ستضم 3 لاعبين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماركا: محمد صلاح خارج سباق أفضل لاعب في العالم .

المصدر : عرب نت