أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا
أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  ترشح نجم المنتخب الوطني محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في قائمة للحصول على جائزة لاعب العام، فى شمال غرب إنجلترا لعام 2018.

وبعد تتويجه بجائزة الأفضل في إنجلترا وهداف البريميرليج الموسم المنقضي، ترشح صلاح لجائزة جديدة في إنجلترا. (اقرأ أيضًا)

وضمت القائمة بجانب صلاح، كل من كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وجوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون ونيك بوبي حارس مرمى بيرنلى.

يذكر أن صلاح مرشح لدخول القائمة المختصرة، لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 الجائزة التي يقدمها، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح مرشح لجائزة جديدة في إنجلترا .

المصدر : بوابة الشروق