أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019
أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرى الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة الإسباني أن قائمة فريقه الحالية قادرة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال ميسي في حوار لراديو "كاتالونيا": "هذا الموسم أعتقد أنه الوقت المناسب للفوز بدوري أبطال أوروبا من جديد، فلقد خرجنا من الدور ربع النهائي آخر 3 نسخ".

وقال: "العام الماضي كان الأسوأ بسبب النتيجة التي حققناها في الذهاب وكيف سارت مباراة الإياب وخروجنا أمام روما".

وأتم: "أعتقد أنه كناد وكفريق يجب علينا أن نستهدف الفوز بدوري الأبطال، فلدينا قائمة مميزة من اللاعبين ونحن قادرون على الفوز، ولا نقول ذلك لمجرد القول بل لأننا نمتلك قائمة قادرة على القتال والمنافسة والفوز باللقب".

وتوج برشلونة بلقب بطولة دورى الابطال 5 مرات من قبل آخرها موسم 2014-2015 بالفوز على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في النهائية الذي أقيم في برلين. طالع التفاصيل

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميسي: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال في 2019 .

المصدر : بوابة الشروق