أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم
أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"عن القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، اليوم الإثنين خلال الحفل الذي أقيم في لندن للإعلان عن القائمة الثلاثية للمرشحين لجائزة الأفضل، قبل أن يُتوج الفائز بها يوم 24 من الشهر الجاري في لندن.

وضمت القائمة النهاية لأفضل مدرب في العالم كل من:  الفرنسي ديديه ديشامب مدرب فرنسا والمُتوج بكأس العالم في روسيا - زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والفائز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للسنة الثالثة على التوالي – الكرواتي زلاتكو داليتش وصيف العالم مع منتخب كرواتيا بالمونديال الأخير.

كما كشف "فيفا" عن القائمة النهاية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب ومدربة لفرق السيدات وهم

وكان الاتحاد الدولي قد كشف في وقت سابق عن أسماء المرشحين لنيل جائزة أفضل مدير فني لفرق السيدات وفرق الرجال، والتي تضم أفضل مدربين على مستوى العالم خلال الموسم الماضي.

 

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب لفرق السيدات، اليابيانية أساكو تاكاكورا، مدربة المنتخب الياباني، والهولندية سارينا ويجمان مدربة المنتخب الهولندي، والفرنسي رينالد بيدروس، مدرب فريق أوليمبيك ليون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفيفا يكشف القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم .

المصدر : بوابة الشروق