ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري
ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي، أن الفريق لن يخوض أي مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري.

وقال يوسف إن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وضع برنامجًا تدريبيًا بدنيًا وفنيًا، لتجهيز مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا مؤخرًا في مباريات الفريق.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن فترة التوقف جاءت في توقيت مناسب لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة المباريات التي خاضها الفريق مؤخرًا سواء على الصعيد المحلى أو العربى أو الإفريقي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يرفض الوديات في فترة توقف الدوري .

المصدر : بوابة الشروق