ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم
ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواصل النيجيرى إيزي إيميكا لاعب وسط المصري، برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبى وذلك داخل معسكر الفريق ببرج العرب بهدف اللحاق بمباراة النجوم فى الاسبوع السادس من الدوري الممتاز.

ووضع محمد عنان طبيب الفريق برنامجا علاجيا مكثف لمحاولة تجهيز اللاعبين، وعودته للصفوف خاصة وأنه أحد الدعامات الأساسية التى يرتكز عليها الجهاز الفنى منذ انضمامه للفريق.

ويعانى إيميكا من التمزق بوتر العضلة الضامة الذي أصيب به خلال مباراة الاتحاد التي جرت الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي استلزم حقن اللاعب بالبلازما لسرعة تماثله للشفاء، وبدأ اللاعب في تدريبات الركض الخفيف بمتابعة من أخصائي التأهيل.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الأيام المقبلة لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، للاطمئنان على مدى تماثله للشفاء التام للانتظام في التدريبات الجماعية مع الفريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المصري يجهز إيميكا لمواجهة النجوم .

المصدر : بوابة الشروق