ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده
ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف أشرف صبحي وزير الرياضة عن دوره في حل أزمة محمد صلاح نجم منتخب ونادي ليفربول الإنجليزي مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده برئاسة هاني أبو ريدة في الفترة الأخيرة.

وقال صبحي خلال اجتماعه الأسبوعي مع الصحفيين بمقر وزارة الرياضة: "تدخلنا في أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وساهمنا في حلها بشكل نهائي، وبعد تغريدة صلاح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تواصلنا مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده لمعرفة أسباب الأزمة".

وقال: "تحدثت مع صلاح وأخبرته أنه نجم كبير والجميع في جمهورية مصر العربية مهتم بنجاحه لأنه وزملائه سفراء للبلاد أمام العالم أجمع".

وتابع: "تم التواصل مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وعلمت بوصول خطاب من وكيل صلاح، وهو من حقه المحافظة على حقوق اللاعب الإعلانية والتسويقية والتجارية وهو ما يأتي بشكل احترافي، لكن يجب مخاطبة المؤسسة المصرية وهي أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بشكل لائق وكانت هذه هي سبب المشكلة".

وواصل: "كل الأمور يتم حلها حتى لو تم دفع ملايين الجنيهات لأننا نقدم رسالة كما يقدمها صلاح واللاعبين المحترفون وهي أكبر دعاية لمصر في العالم".

وأوضح: "أكثر من ثلثي العالم يتابع دورى البريميرليج وصورة جمهورية مصر العربية متمثلة في محمد صلاح هي أكبر دعاية للبلاد، وبعد تواصلنا مع الطرفين تم إنهاء الأزمة وتم استقبال صلاح بأفضل طريقة في مطار القاهرة والآن على الجميع التكاتف من أجل تحقيق أهداف المنتخب".

وأتم: "نؤمن بقانون الرياضة وجميع اللوائح لذلك لا نتدخل إلا عند الضرورة، وقرار عودة الجماهير كان بدعم من السيد رئيس الجمهورية لإعادة الجماهير بشكل تدريجي واتحاد الكرة هو المسؤول عن تنظيم دخولهم بالتنسيق مع وزارات التعليم والعالي والداخلية والقوات المسلحة، وهناك لجنة خاصة في الوزارة لملف الجمهور بالتنسيق مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده". طالع التفاصيل

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده .

المصدر : بوابة الشروق