ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا
ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فتح عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ورئيس لجنة الحكام الباب أمام إمكانية إسناد مباراة الاهلي وبيراميدز في الدور الأول من الدوري الممتاز لحكم غير مصري.

وأكد عبد الفتاح في تصريحات إذاعية: "الاستعانة بحكم مصري للقاء الاهلي وبيراميدز سيكون قرارا خاصا باتحاد الكرة.. هناك اقتراح تم طرحه في اتحاد شمال إفريقيا، تقدم به الجانب التونسي، يتضمن تبادل الاستعانة بالحكام في بعض المباريات لاكتساب الخبرات ولتخفيف الضغوط على الحكام المحليين".

وقال: "أنا ضد الحكام الأجانب على طول الخط بل مع تبادل الحكام بين البلدين، نبحث عن خطوة تفيدنا ونفيد بها الآخرين، عكس الحكم الأجنبي الذي يدير المباراة، ويتقاضى أموالا دون الاهتمام بنجاحه أو فشله".

وتابع عصام عبد الفتاح: "إذا وافق أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده على اقتراح اتحاد شمال إفريقيا، لتبادل اكتساب الخبرات، فمن الممكن الاستعانة بحكام من المغرب أو تونس أو الجزائر مقابل إدارة الحكام المصريين لمباريات في هذه البلدان العربية".

ورد رئيس لجنة الحكام على هجوم مسؤولي الاهلي وبيراميدز على التحكيم بعد مباريات الجولة الخامسة، متما تصريحاته: "لا يوجد تعنت ضد أي ناد، حكام جمهورية مصر العربية شرفاء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتجاه لإسناد مباراة الاهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا .

المصدر : بوابة الشروق