ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى
ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد أشرف صبحي وزير الرياضة أن تدخله في أزمة المارد الابيض "نادي الزمالك" مع اللجنة الأولمبية المصرية جاء للحافظ على المؤسسات الرياضة الكبرى في جمهورية مصر العربية.

وقال صبحي خلال اجتماعه الأسبوعي مع الصحفيين بمقر وزارة الرياضة: "تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى الرياضية في جمهورية مصر العربية".

وقال: "وصلني خطابا من الزمالك يوم 19 أغسطس الماضي وأرسلتة للجنة الأولمبية لأن قانون الرياضية لا يعطيني حق التدخل إلا في الأمور التي تمس الدولة".

وتابع: "اللجنة الأولمبية أرسلت بيانها في تلك الأزمة في الثالثة فجرا، وكنا قد أرسلنا موظفي وزارة الرياضة للزمالك، لكنها هي المسئولة عن الأزمة وحاولنا إدارتها بحكمة وتعاملنا مع الجمعية العمومية لأننا جهة حكومية".

وواصل: "الوزارة تقوم بدور الحكم في الأزمة وأفضل الاحتفاظ بالتفاصيل لحين انتهاء الأزمة لأننا مازلنا في منتصف الطريق، وبالفعل هناك عوار في قانون الرياضة".

وأوضح: "المحضر الذي وصلنا بشأن الجمعيتين العموميتين سنقوم بإرساله للجنة الأولمبية لأنها صاحبة الحق في اعتماده أو رفضه".

وأتم: "لو لم أحافظ على هيبة الدولة سأرحل عن منصبي فورا، وهدفي هو الحفاظ على جميع المؤسسات ". طالع التفاصيل

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صبحي: تدخلت في أزمة الزمالك حفاظا على المؤسسات الكبرى .

المصدر : بوابة الشروق