ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين
ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ أشرف صبحي، وزير الرياضة، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، على اختياره ضمن القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعالم 2018.

وأكد صبحي، أن صلاح يعد خير سفير لمصر خلال مسيرته الإحترافية، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المصريين المحترفين بالملاعب الأوروبية.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته لاختيار صلاح ضمن القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية والعربية، يعد فخرا لكل المصريين بالإنجازات التي يحققها الفرعون المصري في مسيرته الإحترافية.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في الحفل السنوي الذى ينظمه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يوم 24 سبتمبر المقبل في لندن.

وكان الفيفا قد أعلن اليوم الاثنين، عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي جاء على رأسها، محمد صلاح ، إلى جانب البرتغالى رونالدو النجم البرتغالي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، و الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الرياضة: ترشيح صلاح لجائزة الفيفا فخر لجميع المصريين .

المصدر : بوابة الشروق