أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما 
أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما 

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم استبعاد النجم الأرجنتيني ميسي قائد برشلونة، لأول مرة منذ عام 2006 وذلك عقب اعلانها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، خلال حفلها الذي أقيم منذ قليل في لندن. 

وغاب البرغوث الأرجنتني عن قائمة الأفضل للمرة الأولى منذ عام 2006، وذلك بعدما اعتاد متابعوا كرة القدم على وجوده  في القائمة النهائية للأفضل بجوار البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي لاعب يوفنتوس الإيطالي، والمنتقل إليه حديثا من ريال مدريد.

وكان الاتحاد الدولي قد أعلن القائمة الثلاثية لأفضل لاعب في العالم، والتي شهدت انضمام نجم المنتخب الوطني محمد صلاح للقائمة بجانب كل من البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

ويحمل ميسي لقب تلك الجائزة 5 مرات سابقة، محققًا رقم قياسي فريد بالتساوي مع الدون البرتغالي، الذي ربما ينفرد به هذا العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما  .

المصدر : بوابة الشروق