أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم
أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم عن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة لنيل جائزته التي يمنحها لأفضل لاعب في العالم "ذا بيست" والتي ضمت البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي
والكرواتي لوكا مودريتش والمصري محمد صلاح.
وخرج من القائمة كل من الأرجنتيني ميسي، الذي احتل المركز الثاني في النسختين الأخيرتين للجائزة، والفرنسي أنطوان جريزمان، الفائز مع منتخب بلاد ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.
ولم يترشح أيضا لنيل الجائزة الفرنسي كيليان مبابي، أحد أبرز نجوم المونديال مع منتخب "الديوك". كما لم يترشح أيضا نجوم أخرون كانوا ضمن قائمة المرشحين العشرة التي
تسبق الإعلان عن القائمة الثلاثية مثل الفرنسي رافايل فاران والبلجيكيان كيفين دي بروين وايدن هازارد والإنجليزي هاري كين.
ويتطلع رونالدو للفوز بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعد أن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للموسم الثالث تواليا، وذلك قبل انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.
ولكن ورغم ذلك، يبرز في هذا الإطار لوكا مودريتش الذي أصبح مرشحا بقوة لإنهاء سيطرة رونالدو وميسي على هذه الجائزة. وكان للاعب الكرواتي دورا حاسما مع ريال مدريد في فوزه بدوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي المونديال الروسي.
وفاز مودريتش الأسبوع الماضي بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التي تمنح لأفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الماضي.
ويعد صلاح هو المفاجأة الكبرى في القائمة النهائية، فقد قدم اللاعب المصري موسما رائعا مع ليفربول الإنجليزي ووصل معه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب مع المنتخب المصري في المونديال وغادر المنافسات من الدور الأول.
وترشح لجائزة أفضل مدرب في العالم كل من ديدييه ديشان، الفائز بلقب بطل العالم مع المنتخب الفرنسي، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد في الموسم الماضي، والكرواتي زلاتكو داليتش.
وفي قائمة الحراس برزت أسماء الثلاثي البلجيكي تيبو كورتوا والفرنسي هوجو لوريس والدنماركي كاسبر شمايكل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنافسة تنحصر على صلاح وكريستيانو ومودريتش لجائزة أفضل لاعب في العالم .

المصدر : الجزيرة اونلاين