أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني
أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أتم اللاعب البرازيلي السابق، رونالدو، رسميا اليوم الاثنين صفقة شراء نادي بلد الوليد الإسباني بعدما حصل على 51 بالمئة من الأسهم. وأكد النجم البرازيلي السابق أنه سيعد مشروعا جديا من أجل تدعيم الفريق ورفعه إلى مصاف الفرق الكبرى قدر المستطاع. وحضر ما يربو على مئة صحفي اليوم تنصيب رونالدو رئيسا لمجلس إدارة بلد الوليد، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وقال رونالدو في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "لدينا مجموعة كبيرة من المحترفين على كافة المستويات، الوضع الحالي لن يبقى على ما هو عليه، نرغب في التطور حتى الحد الذي يسمح به شغفنا وتطلعاتنا، سنسعى لأن نكون أكبر قدر المستطاع".
وأكد اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد أن خطته تهدف إلى الإبقاء على بلد الوليد في دوري الأضواء وإلى استمرار دوافع وشغف الفريق في النمو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رونالدو يشتري نادي بلد الوليد الإسباني .

المصدر : الجزيرة اونلاين