ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي
ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خطأ فادح ترتب عليه خوض الاهلي مباراتيه في هذه المرحلة ضد حوريا الغيني.

وكان خطأ في قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تسبب في تعديل مواجهتي الاهلي ليلتقي الفريق الأحمر مع فريق حوريا الغيني بدلا من وفاق سطيف الجزائري.

وحدثت الأزمة بعد وقوع الاهلي أمام سطيف، وكانت المباراة الأخيرة بين الوداد المغربي وحوريا، وهو ما يخالف اللوائح، حيث أن الوداد وحوريا كانا يلعبان في نفس المجموعة.

وستقام مباريات الذهاب لهذه المرحلة ايام 14 و15 سبتمبر، فيما ستكون لقاءات الإياب أيام 21 و22 من الشهر ذاته. 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خطأ فادح في قرعة الكاف يغير هوية منافس الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق