الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب
الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 15 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد حسام حسن المدرب لفريق المصري البورسعيدي، على جاهزية فريقه لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها غدًا، السبت، في ذهاب دور الـ8 من الكونفدرالية الأفريقية.

وقال حسام حسن، فى المؤتمر الصحفي لمباراة المصري وإتحاد العاصمة الجزائري، أن فريقه استعد للمباراة جيدا، حيث دخل في معسكر مغلق عقب مباراة النجوم أدى فيه اللاعبين تدريبات قوية.

وقال، ـنه حرص على مشاهدة عدد من مباريات الفريق المنافس، للتعرف على نقاط القوة والضعف ووضع خطة متوازنة للمباراة، ما بين الهجوم الضاغط مع تأمين الخط الخلفى.

وتابع بأنه طالب اللاعبين بضرورة الفوز بنتيجة مطمئنة قبل مواجهة العودة بالجزائر والتي ستكون أصعب بالتأكيد.

وأتم بأنه يثق في قدرة لاعبيه علي تحقيق الفوز مع كامل الأحترام للفريق المغربي الشقيق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام حسن: نسعى لحسم التأهل قبل موقعة الإياب.

المصدر : المصريون