عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟
عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ يلتقي مساء اليوم الثلاثاء في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو)، فريق إنتر ميلان الإيطالي، صاحب الملعب، مع فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، في مباراة ضمن المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019.

الصدام يأتي في توقيت غير جيد للفريقين، فالأول يواجه تعثر كبير في المسابقة المحلية «سيريا أي» بخسارته لمباراتين بعد مرور اول 4 جولات للمسابقة مكتفيًا بتحقيق 4 نقاط من 12 متاحين، بينما يتعرض الثاني لإنتكاسة كبيرة مؤخرًا بخسارته مباراتين متتاليتين في الدوري المحلي «بريميرليج» ليتراجع الفريق في جدول الترتيب على الرغم من بدايته القوية للموسم بتحقيق الفوز في أول 3 مباريات.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات الأوروبية شهد تكافؤ كبير بين الفريقين على مستوى النتائج، فلعب الفريقين 4 مواجهات سابقة، 2 في بطولة دورى الابطال خلال مرحلة المجموعات في موسم 2010/2011، و2 في الدوري الأوروبي خلال دور ال16 للبطولة في نسخة 2012/2013، وكان الفريق الإنجليزي كان الرابح الأكبر في نهاية المواجهات على الرغم من تبادل الإنتصارات.

ودائمًا ما شهدت مواجهات الفريقين لقطات مثيرة وأهداف غزيرة، فسجل إنتر ميلان 9 أهداف في 4 مواجهات ضد السبيرز، بينما سجل الفريق الإنجليزي 10 أهداف، وهو ما يعني أن إجمالي الأهداف في مواجهات الفريقين الأربعة 19 جول، أي بمتوسط 5 أهداف تقريبًا في المباراة الوحيدة.

وتمثل أول مواجهة بين الفريقين في 20 أكتوبر 2010- في ملعب مباراة اليوم- ذكرى مميزة، بزغ من خلالها الجناح الويلزي جاريث بيل للكرة الأوروربية بأدائه ومستواه في المباراة التي انتهت نتيجتها 4-3 للفريق الإيطالي، لكن اداء جاريث بيل وتوتنهام الذي كان يخوض اول مشاركة له في بطولة دورى الابطال بالمسمى الجديد (بعد الكأس الأوروبية) خطف انظار الجميع بتسجيله ثلاثية في المباراة على الرغم من ان توتنهام لعب ب10 لاعبين لمدة 80 دقيقة من المباراة وكان متأخر في النتيجة 4-0 بعد 35 دقيقة فقط من الشوط الأول.

وجاءت المباراة الأخيرة (والتي كانت على ملعب مباراة الليلة ايضًا) بين الفريقين لتمثل ذكرى أليمة لفريق إنتر ميلان على الرغم من الفوز بها بنتيجة 4-1، لكن انتر ميلان خسر بمجموع المباراتين بسبب فوز توتنهام في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0.

ودخل انتر هذه المباراة دون امل يذكر لكن الفريق تمكن من تحقيق عودة كبيرة بتفوقه في الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة 3-0 ايضًا، ليدخل الفريقين وقت اضافي في المباراة لكن الضيوف سجلوا اولًا، وحاول انتر العودة سريعة بتسجيله جول ليتقدم في النتيجة 4-1، ويحاول الفريق تسجيل جول خامس ليُكمل ريمونتادا كانت ستكون الأشهر وقتها، لكن النيراتزوري فشل في اضافة جول خامس واكتفى بفوزه 4-1 وبخروج مشرف من مسابقة الدوري الأوروبي وقتها بعد اداء بطولي غير متوقع لما حدث في مباراة الذهاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غزارة تهديفية و«ريمونتادا» لم تكتمل.. كيف كانت صدامات إنترميلان وتوتنهام؟.

المصدر : المصرى اليوم