أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»
أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توصلت اللجنة الأولمبية الدولية لاتفاق مع مجموعة "اليانز" للتأمين لتصبح الراعي الجديد لها بدءا من 2021.

وانضمت شركة "أليانز" ومقرها ألمانيا إلى قائمة الرعاة الكبار للجنة الأولمبية الدولية في برنامج الرعاية العالمي الذي يمتد حتى 2028.

وتتضمن الاتفاقية تغطية الاولمبياد الشتوي في 2022 و2026 والأولمبياد الصيفي في 2024 و2028، كما تتضمن الاتفاقية رعاية الألعاب الباراليمبية.

وقال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "الشراكة الجديدة تلبي النداء العالمي وقوة الحركة الأولمبية ، ويسرنا العمل معاً على المدى الطويل مع أليانز لدعم الرياضة حول العالم".

وأكدت اللجنة الأولمبية الدولية أنها تأمل أن تقود هذه الشراكة إلى " حلول تأمينية مبتكرة ومتكاملة للحركة الأوليمبية وتفيد أيضا اللجان الأولمبية التنظيمية واللجان الأولمبية الوطنية والرياضيين في جميع أنحاء العالم".

وذكرت تقارير صحفية أن قيمة صفقة الرعاية تبلغ نحو 500 مليون يورو، وذكرت مصادر أخرى أن القيمة السنوية لصفقة الرعاية 50 مليون دولار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اللجنة الأولمبية الدولية تعقد اتفاقية رعاية مع «أليانز» .

المصدر : بوابة الشروق