ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد
ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، أن الموسم الجديد المقرر إنطلاقه غدا الخميس، يشهد نظاما جديدا للمسابقة، تم من خلاله مراعاة كافة الظروف التي تضمن منافسة قوية وفرصة متساوية لجميع الفرق.

وأوضح "عبد المنعم"، أن المرحلة الأولى من مسابقة دوري المحترفين، تقام على مجموعتين تضم كل منها 9 أندية، وتنطلق المسابقة بدوري من دور واحد في المجموعتين، تضاف إليهم نتائج فريقي المرتبط مواليد 2000 و1998.

تضم المجموعة الأولى: الاهلي والبنك الاهلي وسموحة و٦ أكتوبر والجزيرة والحوار وطلائع الجيش والزهور وبورسعيد.

تضم المجموعة الثانية: الزمالك وهليوليدو وأصحاب الجياد والأوليميي وسبورتنج وهليوبوليس والطيران وبترول أسيوط والشمس.

وقال رئيس لجنة المسابقات، أنه عقب انتهاء المرحلة الأولى من الدوري، يتم أخذ أول 4 فرق في كل مجموعة، ويقام بينهما دوري من دورين لتحديد بطل المسابقة، ولكن هذه المرة بدون إضافة نتائج فرق المرتبط، ويلعب باقي الفرق وعددهم 10، أيضا دوري من دورين لتحديد الفرق الـ4 الهابطة.

وأشار إلى أنه، عقب انتهاء المرحلة الثانية والنهائية من الدوري، تقام دورة مجمعة من دور واحد، بين أول 4 فرق في الترتيب النهائي، في بطولة أطلق عليها الاتحاد أسم "كأس النخبة".

يذكر أن دوري المحترفين هذا الموسم يشهد مشاركة 18 فريقا، تم تقسيمها على مجموعتين تضم كل مجموعة 9 فرق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس لجنة المسابقات : نظام جديد لدوري المحترفين لكرة اليد .

المصدر : بوابة الشروق