ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي
ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ يسعى علي ماهر المدرب لنادي سموحة، لإقناع لاعبيه بقدرتهم على الفوز على أي فريق مهما كانت قوته وذلك خلال التدريبات، فيما كشف أن الدوري الممتاز أصبح أكثر تنافسية هذا الموسم.

كما أكد أن الإسباني بيب جوارديولا قدوته في عالم التدريب، وأن حلمي هو تدريب النادي الاهلي.

وقال ماهر في تصريحات إذاعية عن قدوته في عالم التدريب قائلاً "جوارديولا قدوتي في التدريب، وأذاكر يوميا لتظوير فكري الخططي، وخضت معايش تحت قيادة دييجو سيميوني في نادي اتلتيكو مدريد، وكيفية افساد خطط الفريق المنافس وقت الدفاع".

وعن حلمه بتدريب الاهلي قال "أجتهد بشكل كبير في نادي سموحة حاليا، لأنه سيكون محطة لتحقيق حلمي فأن أقود القلعة الحمراء مستقبلا"، فيما يرى أن بطولة الدوري أصبحت أكثر تنافسية هذا الموسم والأقوى خلال السنوات الماضية".

واختتم حديثه عن فريقه قائلاً "لدي ثقة كبيرة في لاعبي سموحة، فصنعت بلاعبين أقل في المستوى بالأسيوطي مباريات كبيرة وفزنا على الاهلي في كأس جمهورية مصر العربية، أعمل مع سموحة ليل ونهار، لمواصلة الزحف للمربع الذهبي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي ماهر: جوارديولا قدوتي وأحلم بتدريب الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق