ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب
ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن المستوى الفني للسويسري كريستيان جروس، أقل من مستوى لاعبي الفريق الأبيض، وذلك على خلقية خسارة الزمالك نقطتين ثمينتين عقب تعادل الإيجابي 1 - 1 ، أمس الثلاثاء أمام سموحة، لمباراة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» على إذاعة إنرجي: "الزمالك يعاني في الجبهة اليسرى، لأنه لا يعتمد عليها نهائيا وتركيزه دائما على الجبهة اليمنى، وبهاء مجدي مظلوم، ووجود كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي على نفس الخط غير مؤثر نهائيا".

وقال: "طريقة أداء جروس، تسببت في ظلم كبير لكاسونجو، ولا يصلح المهاجم الكونغولي للمشاركة حاليا ويجب أن يحصل عمر السعيد على فرصة حقيقية، لأن المهاجم الحالي استنفذ كل الفرص".

وتابع نجم الزمالك السابق حديثه قائلا: " يجب على جروس حتى يتطور فنيا، في الزمالك بالمرحلة المقبلة، الوقوف على الأخطاء التي يرتكبها في فكره الخططي".

 وعلى ضوء أخر، تحدث أيمن يونس، عن صيام محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في تسجيل الأهداف مع الريدز بأخر ثلاث مباريات متتالية للفريق أمام ليستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، وأمس الثلاثاء أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وقال يونس: " صلاح يعاني من ضغوط كبيرة من الجماهير والأزمات مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، منتهى القسوة في الهجوم والتشكيك بمستوى محمد صلاح، في مباراة باريس سان جيرمان أمس، أراهن بأن اللاعب سيستعيد مستواه بشكل سريع، وسيسجل على الأقل 25 جول هذا الموسم".

وختتم نجم الزمالك السابق حديثه: "يورجن كلوب أخطأ بترك الفتنة بين صلاح وماني، ولكنه قادر على حل الأزمة، لأنه يتعامل نفسيا بشكل رائع مع لاعبي فريقه، وأعتقد أن كل ما يحتاجه صلاح هو العودة في تسجيل الأهداف".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب .

المصدر : بوابة الشروق