ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر
ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، أن الفريق لن يغير طريقة لعبه في مباراة الإياب أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: «سنلعب بطريقتنا الهجومية المعتادة، ولن نغير طريقة لعبنا تحت أي ظروف».

وتابع: «مباريات شمال إفريقيا تحتاج إلى تركيز أكبر، للابتعاد عن حالات العصبية والتوتر التي تمتاز بها، ومن ثم يأتي الأداء الفني».

وأوضح إبراهيم حسن، أن لاعبي المصري لا يمتلكون خبرات كافية للتعامل مع مثل هذه المباريات، ولذلك حرص الجهاز الفني على السفر مبكرًا إلى الجزائر.

وأظهر مدير الكرة بالمصري، عن مفاجآت للاعبين حال تحقيق نتيجة إيجابية وحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال: «الفترة الأخيرة شهدت تجميد مكافآت اللاعبين رغم الفوز أمام النجوم، لأن الأداء لم يكن مرضيًا، ولكن حال نجاح اللاعبين في تحقيق التأهل من الجزائر ستكون هناك مفاجآت لهم».

وكان المصري قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب بورسعيد، أمام الفريق الجزائري بنتيجة جول دون مقابل، سجله المهاجم الفلسطيني محمود وادي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إبراهيم حسن: المصري لن يغير طريقة لعبه في الجزائر .

المصدر : بوابة الشروق