الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون
الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب وراء إيقاف علاء نبيل، المدرب للمقاولون العرب.

وأكد «حسين»، أن إيقاف علاء نبيل مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، جاء بناء على اللائحة، التي تنص على أنه حال التعرض والهجوم على أي من عناصر اللعبة يتم توقيع هذه العقوبة.

وقال عامر حسين، علاء نبيل هاجم رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح فى تصريحات تليفزيونية خلال مباراة بيراميدز، وقام بتعطيل المباراة ما استدعى توقيع هذه العقوبة.

كان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده قد اختار طاقم حكام تونسى لإدارة مباراة المقاولون وبيراميدز واعترض مسئولو المقاولون على عدد الحكام، خاصة أن الدورى الممتاز "دورى عبور لاند" يدار بـ6 حكام بينما الطاقم التونسى كان 4 فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «المسابقات» تكشف سبب إيقاف مدرب المقاولون.

المصدر : المصريون