الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير
الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الوقت الذي تنتظر فيه الجماهير على مستوى العالم، رد فعل النجم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول والمنتخب الوطني، عقب المستوى الذي ظهر به مع فريقه أمام باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نشر «صلاح»، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، ظهر فيه مداعبًا صديقه بالفريق «ديان لوفرين»، أثناء ارتداء حذائه الشخصي.

وحاول «صلاح»، من خلال الفيديو الظهور بشكل كوميدي، وعدم ظهوره بشكل متأثر، وتلقي نجم «ليفربول» العديد من رسائل الدعم لمساندته.

يذكر أن محمد صلاح، سجل هدفين مع ليفربول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، وهدفين مع المنتخب الوطني أمام النيجر، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. «صلاح» ينشر فيديو خارج توقعات الجماهير.

المصدر : المصريون