ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم
ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز وادي دجلة علي نظيره نجوم أف سي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز .

أحرز السيد سالم لاعب دجلة جول المباراة الوحيد في الدقيقة 67، وتلقى محمد محمود لاعب دجلة البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90 من زمن المباراة حيث حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 52.

وبذلك حقق وادي دجلة أول فوز له في الدوري، بعد الخسارة أمام "الجونة – بتروجت – الاهلي – جمهورية مصر العربية المقاصة" وتعادل أمام وادي دجلة، فيما لديه مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس أمام الاتحاد السكندري.

أصبح رصيد دجلة 4 نقاط ليقفز للمركز الـ1، بينما تجمد نجوم أف سي في المركز الـ15 برصيد 6 نقاط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وادي دجلة يحقق أول إنتصار على حساب النجوم .

المصدر : بوابة الشروق