الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية
الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره روما، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة انحصار اللعب بالكامل في منتصف ملعب فريق روما وضغط متواصل من الفريق الملكي، وسط محاولات على استحياء من لاعبي روما لتقليص الفارق.

وتقدم ريال مدريد عن طريق إيسكو بالهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، من تنفيذ رائع للركلة الحرة المباشرة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين أولسن.

قبل أن يعزز جاريث بيل تقدم الفريق الملكي بالهدف الثاني في الدقيقة 58، من مرتدة سريعة لفريق ريال مدريد وصلت إلى مودريتش الذي أرسل بينية رائعة في اتجاه بيل المنطلق في مواجهة المرمى، الذي سدد كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت على يسار أولسن وسكنت الشباك.

واختتم ماريانو دياز أهداف ريال مدريد في الدقيقة 92، من تسديدة رائعة من الجهة اليسرى.

يذكر أن ريال مدريد خاض أول لقاء له في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون رونالدو الذي ساهم في تسجيل 50% من أهداف الفريق في البطولة منذ موسم 2009/10 وحتى موسم 2017/18 ( 105 جول - 27 صناعة جول ).

واستطاع الفريق الملكي تخطي دور المجموعات والذهاب بعيداً في البطولة بشكل أدق الوصول إلى دور نصف النهائي في أخر 8 مواسم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يقسو على روما بثلاثية.

المصدر : المصريون