أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور
أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 20 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شن فرج عامر رئيس نادي سموحة هجوما ناريا على مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، عقب تصريحات الأخير أمس المسيئة له بعد تعادل الفريقين أمس ايجابيا ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك": "أنا مهندس وخريج أكبر جامعات وصانع من أكبر الصناع وأشرفهم في العالم وبتاع لانشون وبسطرمة بس مش أفاق.. ومش جربان".

وكان مرتضى منصور انتقد تصريحات المهندس محمد فرج عامر، عقب المباراة، والتي قال فيها إن لاعبي سموحة كان يمرون من لاعبي الزمالك مثل السكين في الجبنة، مشيرا إلى أنه كان وراء رحيله عن رئاسة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رد ناري من فرج عامر على تصريحات مرتضى منصور .

المصدر : عرب نت