ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!
ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفنى لفريق وادي دجلة عن استيائه من سوء الأوضاع فى الدوري المصري .

وقال تاكيس فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التى فاز فيها فريقه على النجوم بهدف دون رد : كيف سترتقي مسابقة الدوري فى جمهورية مصر العربية ، ونحن جئنا إلى هذا الملعب ولم نجد مياه فى غرف خلع الملابس .. كيف نطلب من اللاعبين أن يظهروا كل قدراتهم فى ملعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة ؟

 وواصل تاكييس هجومه على ملعب بتروسبورت : إضافة إلى مشكلة المياه لم نجد فى الملعب سوي 5 كرات فقط ، وكل فريق له الكرات المختلفة عن الأخر .. كيف تقام هذه المسابقة .. لابد أن تنصلح هذه الأوضاع من أجل الإرتقاء بالكرة المصرية التى أحبها .

وكان فريق وادي دجلة قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد فى إطار جولات الاسبوع السابع للدوري . ( تابع التفاصيل)

وأشار المدرب اليوناني ان فريقه يتحسن من مباراة إلى أخري ، وأن فريقه لم يفقد الثقة أبدا ، ولو فقد الثقة لما كان حقق الفوز .

واختتم تاكيس تصريحاته أنه مع نهاية الدور الأول سيكون وادي دجلة فى وضع أفضل فى الجدول .

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب دجلة عن الدوري المصري : الملاعب بدون مياه .. هل هذه مسابقة شريفة؟! .

المصدر : بوابة الشروق