عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل
عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 02:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الاتفاق النهائي مع الاتحاد السعودي على مشاركة الاهلي والهلال في السوبر المصري السعودي، يوم 6 أكتوبر باعتبارهما بطلي الدوري في البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة .

واتفق الاتحادين على على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكئوس في جمهورية مصر العربية على كأس خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبي الشعبية الجارفة في كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلي الكأس في جمهورية مصر العربية والسعودية .

وأكد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري في بيان رسمي له أن جميع الأطراف في البلدين تهتم بأن تظل العلاقة متميزة، وأكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أي منهم.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودي لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصري وناديي الاهلي والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسمياً.. إقامة السوبر المصري السعودي بين الاهلي والهلال 6 أكتوبر المقبل.

المصدر : المصرى اليوم