أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح
أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انصفت الإحصائيات الخاصة بالسنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، علاقته بزميله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز، وذلك بعدما كثرت الأقاويل خلال الفترة الأخيرة عن سوء العلاقة بينها.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن صلاح يعد اللاعب الثالث في الريدز هذا الموسم حصولًا على تمريرات من زميله السنغالي.

وذكرت الصحيفة أن ماني مرر إلى صلاح 16 تمريره حتى الآن في المرتبة الثالثة، بعد الأسكتلندي أندرو روبرتسون ظهير أيسر ليفربول بـ26 تمريرة، والإنجليزي جيمس ميلنر بـ22 تمريرة.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نقطة إرتكاز خط هجوم الريدز تلقى من ماني 16 تمريرة، هذا الموسم مناصفتا مع صلاح.

وسلطت الصحيفة الضوء على غضب المصريين من المهاجم السنغالي، لتعمده عدم التمرير لصلاح في أوقات كثيرة، كان آخرها مباراة توتنهام بالجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.

كما أبرزت الصحيفة تصريحات النجم المصري حول علاقته بزميله السنغالي في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والتي نفى فيها وجود أي خلافات بينه وبين ماني. (طالع التفاصيل)

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأرقام تنصف ماني في أزمته مع صلاح .

المصدر : بوابة الشروق