ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه
ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 03:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ أحرز حسام باولو، مهاجم فريق الداخلية، هدفين مع فريقه بشباك الإتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد "كلية الشرطة" بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان باولو قد لعب لعدة أندية بالدوري الممتاز، لم يجد نفسه معهم، قبل أن يقرر العودة إلى الداخلية مرة أخرى، لتشهد عودته من جديد لهوايته المفضلة في هز شباك الخصوم، مع الفريق الذي حصل معه على لقب هداف الدوري لموسم 2014 برصيد 20 جول.

وكان إنتقل باولو لصفوف نادي سموحة في يوليو 2015، بعد تألقه معهم للموسم الثاني على التوالي، بإحرازه أسرع جول في تاريخ الدوري في الثانية 11،6،  قبل أن يحصل على لقب هداف الدوري للمرة الثانية على التوالي مع ناديين مختلفين هما الداخلية وسموحة برصيد 17 جول.

ولعب باولو لأندية الزمالك والإتحاد السكندري والمقاولون العرب ونجوم المستقبل، ولكنه لم يجد نفسه مع أي منهم، قبل أن يعود إلى صفوف الداخلية مرة أخرى ليستعيد بريقه.

يذكر أن اللاعب حسام باولو رغم حصوله على لقب هداف الدوري لموسمين متتاليين 2015، 2016، إلا أنه لم يشارك مع المنتخب الوطني سوى في مباراة وحيدة أمام المنتخب الغيني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الداخلية كلمة السر.. باولو يستعيد بريقه .

المصدر : بوابة الشروق