الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي
الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن التعاقد مع مؤمن زكريا، نجم الاهلي، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد أمير مرتضى، إن مؤمن زكريا playmaker الأهلى لم يدخل حسابات النادى الأبيض لضمه، مطالبًا بتحري الدقة في أي أخبار تخص القلعة البيضاء.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك فى تصريحات صحفية، إنه لم يتم التفاوض مع playmaker الأهلى ردا على الأنباء التى ترددت بشكل مكثف فى الساعات الماضية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع نجم الاهلي.

المصدر : المصريون