ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي
ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للإسماعيلي أن لاعبي فريقه لديهم الحافز والإصرار على استعادة الإنتصارات، وذلك خلال مواجهة سموحة المقبلة بالدوري الممتاز، ومصالحة جماهيرالدراويش بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية 3-0.

ويستضيف الإسماعيلي منافسه سموحة غدا السبت على ملعب الإسماعيلية، فى تمام الـ6 مساء، بالجولة الثامنة من منافسات الدورى الممتاز.

وقال أبوجريشة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه: "سنقاتل أمام سموحة من أجل حصد الثلاث نقاط، ونعمل على مصالحة الجماهير التى نعلم مدى حزنها عقب الخسارة فى المواجهة الماضية".

وأكمل: "حرصنا خلال الفترة الماضية على إصلاح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها مرة أخري بالمباريات القادمة".

وأتم:" سنواجه سموحة الذى يعد فريق متكامل ويضم عناصر مميزة فى كافة الخطوط الا أننا درسنا نقاط القوة من أجل الحد منها، ونقاط الضعف أيضا من أجل استغلالها فى هز شباكهم".

ويدخل الإسماعيلي المباراة وفي رصيده 9 نقاط بالمركز التاسع، بينما يمتلك سموحة 10 نقاط يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبوجريشة : اللاعبين يعملون على مصالحة جماهير الإسماعيلي .

المصدر : بوابة الشروق