ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك
ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على إشراك  المغربى حميد أحداد لقيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار جروس، بعد الأداء المتواضع من جانب الكونغولي كابونجو كاسونجو، والذي لم يقدم المردود الجيد خلال المباريات الماضية وذلك بعد إهدره للعديد من الفرص السهلة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للزمالك تجهيز الجهاز الفني، لحميد أحداد للتواجد بالتشكيلة الأساسية بداية من مباراة المقاولون العرب المقبلة والمقرر لها غدًا الأحد في الجولة الثامنة من الدوري.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جروس يستقر على بديل كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق