ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل
ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول يلقى دعم كبير من الدول العربية، في منافسته على لقب أفضل لاعب في العالم، أمام البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، مهاجم يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية اليوم السبت: "نساند بقوة كإعلام ورياضيين وجماهير،  محمد صلاح في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم".

وأعرب وزير الرياضة عن فخره لتواجد نجم الريدز ضمن الـ3 لاعبين المرشحين للقب الأفضل في العالم، قائلًا: " شرف كبير لنا، أننا نعاصر الوقت الذي نرى فيه لاعبًا مصريًا،  مرشح لنيل لقب الأفضل في العالم".

وأظهر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة المختصرة لجائزة الأفضل للاعب العام 2018، والتي ضمت كل من صلاح، ورونالدو، مودريتش. (طالع التفاصيل)

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الرياضة: صلاح يحظى بدعم عربي في منافسته على لقب الأفضل .

المصدر : بوابة الشروق