أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه
أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدم هانز يواخيم فاتسكه رئيس مجلس إدارة نادي بوروسيا دورتموند بالاعتذار إلى ديتمار هوب مالك نادي هوفنهايم بعد الاعتداء اللفظي عليه من قبل جماهير دورتموند خلال مباراة الفريقين أمس السبت بالدوري الألماني لكرة القدم.

واهانت جماهير دورتموند هوب احتجاجا على الاتهامات التي وجهها ضد 30 مشجعا من فريق دورتموند.

ووجه هوب اتهامات لجماهير دورتموند بعد الهتاف ضده بألفاظ مسيئة في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في سينسهايم في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي. وتم توقيع عقوبة عدم حضور المباريات في الملعب على هؤلاء المشجعين الذين تم التعرف عليهم من خلال تسجيلات الفيديو.

ورفعت جماهير دورتموند لافتات مهينة ضد هوب ورددت ضده هتافات عدائية في استاد سينسهايم خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

يذكر أن هوب ذو الـ 78 عاما هو مؤسس شركة "ساب" للبرمجيات وسمح له بالاستحواذ على النادي لأنه استثمر كثيرا فيه لأكثر من 20 عاما.

وتعارض رابطة مشجعي "داي هارد" التابعة لنادي دورتموند امتلاك هوب للنادي، وتعتبر نادي هوفنهايم كأنه "نادي من البلاستيك" واحتجت بمثل هذه الطريقة في الماضي.

وقال فاتسكه في بيان رسمي "بالنيابة عن بوروسيا دورتموند، أود أن أقدم اعتذاري إلى ديتمار هوب، ما حدث غير مقبول تماما، سأحرص على التواصل مع ديتمار هوب خلال الاسبوع المقبل لتقديم الاعتذار بشكل شخصي".

وقال "لسوء الحظ الأمور بدا وأنها خرجت عن السيطرة هذا الاسبوع، لقد تحدثنا مع كل الأطراف المعنية في محاولة لتهدئة الأمور، لكن للأسف لم ننجح، مثل هذه النوعية من التصرفات بالتأكيد لا تمثل قيم بوروسيا دورتموند".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس دورتموند يعتذر لمالك هوفنهايم بعد هجوم الجماهير عليه .

المصدر : بوابة الشروق