عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)
عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 02:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق النادي الاهلي فوزًا مستحقًا برباعية نظيفة على حورية كوناكري الغيني ليصعد الي دور قبل النهائي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، ويقترب خطوة جديدة من تحقيق حلمه بحصد اللقب.

بدأ كارتيرون المباراة بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 بتواجد الشناوي في حراسة المرمي أمامه أحمد فتحي على اليمين وعلى معلول على اليسار وقلبي دفاع أيمن اشرف وكوليبالي وفي وسط الملعب عاشور وهشام محمد أمامهم وليد سليمان في الوسط وأحمد حمودي على اليمين واسلام محارب على اليسار وفي الأمام أزارو

بينما حوريه كوناكري اعتمد على 4-5-1 تأخر بولاجي سيمون للخلف ودخول محمد دجيبو الي العمق خلف المهاجم الوحيد سيبي بيفور.

تحليل مباراة الاهلي وحوريا
تحليل مباراة الاهلي وحوريا

اعتمد الفريقان على الضغط العالي على الخصم أثناء عملية بناء الهجمات ولكن استفاد الاهلي من ذلك في الهدف الاول بعد ضغط أحمد فتحي ووصول الكرة لحمودي الذي صنع الهدف الأول لوليد سليمان

تحليل مباراة الاهلي وحوريا

قدم وليد سليمان مباراة ممتازة فسجل الهدف الأول وصنع الهدفين الثاني والثالث..في الهدف الأول تحرك بذكاء في المساحة الفارغة ليمررها له حمودي ويسجل الهدف الأول

تحليل مباراة الاهلي وحوريا

وليد سليمان قدم مباراة ممتازة فصنع لزملائه 3 فرص سانحة وكان أكثر اللاعبين فعالية ورجل مباراة دور الثمانية

تحليل مباراة الاهلي وحوريا

حمودي أيضًا على الرغم من البداية الغير جيده كان من الممكن أن يتعرض للطرد بعد ضرب الخصم بشكل متهور ولكن لم يفطن لها جاساما، بعد مرور أول نصف ساعة عاد حمودي مرة أخري للمباراة وصنع الهدف الأول لوليد سليمان وصنع فرصة أخري.

على مستوي الكرات العرضية لم يظهر معلول بالشكل الجيد المعتاد حيث لعب 6 كرات عرضية منها واحدة فقط على عكس فتحي الذي أدي مباراة جيدة جدًا ولعب 6 كرات عرضية منها 4 صحيحة أي بنسبة 66% وهو رقم ممتاز جدًا وهذا يعكس تركيز كارتيرون على الناحية اليمني خلال مباراة اليوم. الكرات الثابتة للأهلي تشكل خطورة كبيرة وظهرت الخدعة التي يعتمد عليها كارتيرون بوقوف كولسيالي وأيمن أشرف بشكل متقارب ثم يتحرك أيمن أشرف على العارضة البعيدة ويتحرك كوليبالي على العارضة القريبة

تحليل مباراة الاهلي وحوريا
تحليل مباراة الاهلي وحوريا

مع بداية الشوط الثاني سجل محارب جول الاهلي الثاني ثم سجل صلاح محسن الثالث ثم الرابع لفتحي.

تغييرات كارتيرون كانت ممتازة بنزول صلاح محسن بدلا من حمودي وتوج صلاح مجهوده بهدف رائع، التغيير الثاني كان لإراحة وليد سليمان بخروجه ونزول مؤمن زكريا ثم أخيرًا خروج محارب ونزول أكرم توفيق للتأمين الدفاعي بعد الثلاثية.

وليد أزارو لم يكن موفقًا في المباراة فكان أكثر اللاعبين محاولة على المرمي (5 محاولات) لم يسجل في أي منهما ولكن يحسب له الفوز بالثنائيات بالفوز ب7 كرات ثنائية من أصل 15.

هشام محمد لم يظهر هجوميًا ولكن كان أكثر اللاعبين دقة في التمرير 94% ب 51 تمريرة صحيحة وهو الأكثر أيضًا في عدد مرات التمرير.

مباراة اليوم من المباريات القليلة التي تالق فيها ما خلف المهاجم (الجناح الأيمن والأيسر واللاعب في مركز 10)، مباراة اليوم تألق فيها حمودي ووليد ومحارب لذا ظهر الاهلي بشكل جيد ومكن الاهلي من الفوز برباعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لماذا ظهر الاهلي بشكل مميز أمام حوريا.. وكيف اقترب من النهائي الأفريقي؟ (تحليل).

المصدر : المصرى اليوم