الإقتصادي : رسميًا..  الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر
الإقتصادي : رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، عقد انتخابات تكميلية علي المقعدين الشاغرين في المجلس بعد استقالة حازم وسحر الهواري فى الجمعية العمومية المقبلة المحدد لها يومي 30 و31 اكتوبر.

قال خالد لطيف عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده أن المجلس سيعلن خلال الساعات المقبلة موعد فتح باب الترشيح للانتخابات.

عقد مجلس إدارة الجبلاية اجتماع ظهر اليوم لمناقشة عدد من الملفات الهامة على رأسها موعد السوبر المصرى السعودي وموقفه النهائى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا.. الانتخابات التكميلية «للجبلاية» في أكتوبر.

المصدر : المصريون