الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف
الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «يوسف»، أن الفريق انتهى من مباراة صعبة أمام حوريا الغيني رغم الغيابات، والصعود إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه إيهاب الخطيب على إذاعة إنرجي: «تركيز الجهاز الفني حاليا على مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية، والعودة لصدارة الدوري الممتاز».

وقال: «بعد العودة من لبنان، الفريق سيعاني من ضيق الوقت قبل مواجهة وفاق سطيف في مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد يوسف: الاهلي سيعاني أمام وفاق سطيف.

المصدر : المصريون